منونه

اضغط هنا لمشاهدة النافذة.

 لزيارة صفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

    البيان رقم12لد. الفقي علي صفحته علي الفيس بوك

    شاطر

    أماني الإسلام
    ::عضوة جديدة::
    ::عضوة جديدة::

    عدد المساهمات : 30
    تاريخ التسجيل : 30/05/2011

    البيان رقم12لد. الفقي علي صفحته علي الفيس بوك

    مُساهمة من طرف أماني الإسلام في السبت أكتوبر 01, 2011 1:02 pm

    البيان رقم (12)
    والله غالب على امره ولكن كثيرا من الناس لا يعلمون

    ان وثيقة الازهر انما هى حلقة من حلقات التآمر على هويه الدوله فى دينها ولغتها واننى اهيب بجميع القوى السياسيه والاحزاب السياسيه الاسلاميه وجميع الاطياف الاسلاميه رفض هذه الوثيقه وعدم الحضور الى مشيخة الازهر يوم الاربعاء القادم لان فى هذا الحضور اعتراف ضمنى بهذه الوثيقه وستصبح هذه الوثيقه فيما بعد من المبادىء فوق الدستوريه ووقت...ها لن يستطيع ان ينكرها احد من الذين حضروا هذا الاجتماع وانا ارفض هذه الوثيقه شكلا ومضمونا . ويجب الملاحظه على ان الازهر الشريف لادخل له فى كتابة دستور الدوله وليس من مهامه القانونيه ان يفعل ذلك وليس عليه حرج ان ترك هذه الامور واهتم بالدراسه الازهريه به فهناك مئات من المعاهد الازهريه الدراسه بها ليست على مايرام . وهناك تغير للمناهج اخطر بكثير من بيت العائله ووثيقة الازهر وهناك تحويل للكليات الازهريه لمعاهد متوسطه بغرض خفض المنتج .
    لذا يجب الاهتمام بكل هذه الامور وعدم صرف انظار الناس عنها لان الازهر الذى عرفناه من ايام جوهر الصقلى الى نهاية امامة الشيخ جاد الحق على جاد الحق يسقط الان ويتلاشى ويغرق تماما .
    وارى من الناحية الشرعيه انه لايجوز الاشتراك فى عمل يرفع عن الدوله هويتها الاسلاميه والعربيه وكل من يشترك فى هذا العمل فحسابه على الله والله سريع الحساب .
    واطال فضيلة شيخ الازهر بتقديم استقالته فورا لسببين هامين وهما:
    الاول : ما سيقع على الامه الاسلاميه بسبب هذه الوثيقه .
    الثانى : انه كان احد رموز النظام السابق ومازال الثوار يطالبون بتخلى رموز النظام السابق عن اماكنهم وفى هذا احترام لمكانة شيخ الازهر ومصداقيته بين الناس .
    ( هذا والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لايعلمون )

    ا.د/ محمد ابوزيد الفقى
    المرشح لرئاسة الجمهوريه


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 20, 2017 1:39 pm